رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. إصابة معلول..والأهلي يبحث عن هدف التعادل في شباك البايرن

نشر
مستقبل وطن نيوز

مرت 30 دقيقة من مباراة فريقي الأهلي، ونظيره بايرن ميونخ الألماني، ومازالت النتيجة بتقدم الفريق البافاري بهدف دون رد، والمقامة بينهما حاليًا على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية، في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الألماني الأول في شباك الأهلي، في الدقيقة 17 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة "27"،تعرض اللاعب التونسي علي معلول للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وعلى إثرها قام، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالدفع بياسر إبراهيم بدلاً من اللاعب.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المحدد لها الثامنة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وعلي معلول، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، ومحمود كهربا.

يأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي، ومصطفى شوبير، وجونيور أجايي، وأليو ديانج، وأكرم توفيق، ومروان محسن، وصلاح محسن، ووالتر بواليا، وأحمد رمضان بيكهام، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمد شريف.