رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريحة الحبايب.. «الحاوي» وليد سليمان آخر ما تبقى من ملحمة الأهلي وبايرن ميونخ 2012

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني مجددا، بعد مرور تسع سنوات على مواجهة مثيرة جمعت الفريقين وديا، وحسم الألمان وقتها اللقاء بهدفين مقابل هدف، كانت ضمن الاستعداد للنصف الثاني لموسم 2011-2012. 

ولكن في هذه المرة تحول اللقاء بين الأهلي وبايرن ميونخ إلى رسمي، حيث يلتقي الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وشهدت تشكيلة الأهلي التي خاض بها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقتها، لقاء البايرن عام 2012، رحيل كل نجوم الفريق ماعدا وليد سليمان الذي تواجد في بداية المباراة على دكة البدلاء قبل أن يشارك كبديل في الدقائق الأخيرة.

وشهد تشكيل الأهلي لمباراة البايرن تواجد كلا من: شريف إكرامي وأحمد السيد ووائل جمعة وحسام غالي وسيد معوض وحسام عاشور وأحمد فتحي وعبدالله السعيد ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو ومحمد شوقي.

وسجل محمد بركات هدف الأهلي الوحيد أمام العملاق البافاري.

بينما تبقى من نجوم البايرن الرباعي، الحارس مانويل نوير والمدافع جيروم بواتينج والظهير الأيمن ديفيد آلابا والمهاجم توماس مولر، حيث تواجد الرباعي ضمن التشكيلةالأساسية، بالإضافة إلى فيليب لام ودانيل فان بويتن وهولجير بادشتوبر وبواتينج وباستيان شفاينشتايجر وأناتولي تيموتشوك ومولر وتوني كروس وآريين روبين وماريو جوميز.

كما شارك الحارس هانز يورج بات ودييجو كونتينو ولويس جوستافو وبرينو ورافينيا وفرانك ريبيري وديفيد آلابا ودانييل برانجيتش وتاكاشي إوسامي وإيفيكيا أولييتش ونيلس بيترسين، في الشوط الثاني.

عاجل