رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارفع الشعار.. البيوت تتزين باللون الأحمر استعداد لمبارة الأهلي وبايرن ميونخ التاريخية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

عشاق الأهلي اليوم على موعد مع المباراة التاريخية التي تجمع بين فريقهم ونظيره الألماني بايرن ميونخ في الثامنة من مساء اليوم بكأس العالم للأندية المقامة في قطر، في سهرة عائلية تفرضها ظروف كورونا، الذي يجبر الكثيرين على مشاهدة المباراة داخل المنازل بعيدا عن تجمعات المقاهي والكافيهات منعا لانتشار العدوى.

وهذه مجموعة من الأفكار التي يمكن لمحبي الشياطين الحمر من خلالها تهيئة المناخ لمشاهدة المبارة وسط أجواء حمراء، ويمكن لشعار الأهلي أن يكون متواجدا في المشهد عن طريق رسمه أو تعليقه على أحد الجدران، أو وضع الأعلام في أركان البيت، والتي يمكن شرائها من أحد المحلات التجارية أو أحد البائعين المتجولين، لرفعه أثناء مشاهدة المباراة، فيما يمكن لمن لديه موهبة الرسم أن يبتكر لوحات للشعار.

ارتداء قميص الأهلي أثناء مشاهدة المبارة ستعطي شعورا للأسرة أنهم يتابعونها في المدرجات، ما يجعل التفاعل مع المباراة أجمل، ويضاعف الانتماء للقلعة الحمراء التي تمتلك عشرات الملايين من المشجعين ليس في مصر فقط، ولكن أيضا في جميع الوطن العربي ودول العالم.

وحتى لا ننسى أطفالنا وحقهم في التشجيع ومن أجل زيادة الحماس يمكن أيضا شراء ملابس مناسبة للطفل الذي يبلغ عمره عدة أشهر، مطبوع عليها شعار النادي، مثل أفراد أسرته من البالغين.

 

 

عاجل