رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيلة صحة سوهاج يتفقد أعمال التطوير بمستشفيات طما وطهطا وجهينة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت الدكتورة كريمة محمد حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بزيارة تفقدية على مستشفيات ومراكز سوهاج الخاضعة للإحلال والتجديد للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بسوهاج.

وبدأت وكيل الوزارة الجولة بزيارة مستشفى طما العام حيث تابعت الدكتورة كريمة الإنشاءات التي تجرى بها ووقفت على نسبة التنفيذ بها وقد شددت في نهاية زيارتها على ميعاد التسليم، وكان في استقبالها مدير مستشفى طما وبرفقته المهندس علي عبد الساتر بالدعم الفني لوزارة الصحة والمشرف العام على الإنشاءات الصحية، وتم الوقوف على أعمال التطوير بمستشفى طما وجاري اعمال الخرسانة للمستشفى ".

كما تفقدت " كريمة " الاقسام الداخلية بالمستشفى وقسم الكلي وتم عمل اجتماع بالفريق الطبي للوقوف على معوقات التي تواجههم وأشارت بأنها عضو جديد في فريق العمل بصحة سوهاج تحت شعار "احنا بنكمل بعضنا البعض" لتطوير المنشآت الصحية لخدمه المواطن السوهاجى".

ثم توجهت لمستشفى طهطا العام حيث كان في استقبالها الدكتور محمد فراج المدير العام والدكتورة أمل محمد وعدد من العاملين، وتم عقد اجتماع مع قيادات المستشفى وبحضور المهندس على عبد الساتر الدرديرى الذي قام بشرح كامل التفاصيل من خلال الرسومات الهندسية بخصوص أنشاء مبنى المستشفى الجديد وما يحمله من تخصصات جديدة بالمستقبل.  

وأضاف أنه جاري عمل الخرسانة في المستشفى.

كما تفقدت وكيل وزارة الصحة الاقسام الداخلية بالمستشفى وقسم الكلي والعيادات الخارجية وشددت "كريمة " على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي داخل المنشآت الصحية بكل حزم.

واختتمت وكيل الوزارة جولتها بمستشفى جهينة المركزي للاطمئنان على سير العمل وتفقد اعمال التطوير وأقسامها المختلفة، ويتضمن المبنى الجديد الدور الأرضي مدخل لطوارئ المستشفى وكذلك غرفة للأشعة وعيادات فحص حريمي وعيادات فحص رجالى وصيدلية ومطبخ ومغسلة ومشرحة وأماكن انتظار المرضى ، وتابع" مسئول الدعم الفني بالوزارة " موضحا يشمل الدور الأول علوى أيضا أقسام قسطرة للقلب وغرفة رعاية المرضى وغرفة للعزل وغرفة للانتعاش وحضانة حديثي الولادة واستراحة أطباء وتمريض ومخازن أدوية .

وعبرت وكيل الوزارة بسعادة بالغة اليوم أثناء الجولة ، وأضافت قائلة كان لأبد في أول أيام استلامي للعمل  بصحة سوهاج الوقوف على مدى جاهزية المستشفيات القائمة والمسئولة عن تقديم الخدمة الصحية للمواطنين بسوهاج والمباني الجديدة  التي يتم انشائها حتى يتثنى علينا تقديم خدمة طبية متميزة ومتطورة.















عاجل