رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 وجبات في اليوم وزيارة كل صباح للجيم.. سر رشاقة المغنية العالمية كاتي بيري

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظام رجيم "Five Factor"هو ما تتبعه المغنية العالمية كاتي بيري، ، والذي يعتمد على تناول خمس وجبات صغيرة في اليوم، فيما تشمل الوجبات الشوربة والدجاج المشوي والحبوب الكاملة مثل الكينوا والهليون المشوي.

وتعتبر كاتى من محبي الأطعمة المالحة، وتكتفى بتناول وجبة، وهى "كويساديلا صحية" مع شرائح من الديك الرومي والفاصوليا السوداء والجبن قليل الدسم، وتحرص على شرب ماء جوز الهند.

أما الوجبات الخفيفة الأخرى التي تستمتع بها كاتي بيري، خلال اليوم، تعتمد فيها على أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية الهامة للجسم، وهي الحمص والخضراوات واليوسفي، كما تحرص على تناول بعض الأطعمة الصحية مثل السبانخ والبروكلي والكرفس وأنواع مختلفة من الفاكهة مع عدم الإفراط في تناول الفواكه لتجنب زيادة الوزن، وفقًا لمجلة "People Magazine، كما وحرص أيضًا على تناول الجرانولا الصحية والتين المجفف ورقائق التورتيلا والحبوب الكاملة والجواكامولي محلي الصنع والحمص كوجبات خفيفة.

في عام 2012، أخبرت كاتي بيري مجلة" People Magazine"، إنها تفضل الذهاب لصالة الألعاب الرياضية في الصباح، لممارسة بعض التمارين مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة، والقفز على الحبل، بشكل يومي حتى تستطيع خسارة وزنها الزائد وتحافظ على لياقتها البدنية بشكل دائم.

عاجل