رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزنها 300 كجم.. مريضة بـ«داء الفيل» تناشد الرئيس السيسي علاجها.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

"نفسي أشرب مياه بخاف أشرب لأني بقضي حاجتي في السرير" بدأت قدرية زكي 60 سنة من مدينة طلخا، في محافظة الدقهلية، سرد معاناتها بهذه الكلمات، حيث إنها تعاني من مرض "داء الفيل" الذي جعلها طريحة الفراش منذ 7 سنوات.

وكشفت قدرية عن تفاصيل إحساسها بالألم الفظيع، وأن عينيها لم تعد تستطيع الرؤيا بها بسبب عدم قدرتها للنزول والكشف عليها، بعد أن ظل جسدها يتورم ويتعدى وزنه لتصل إلى مايزيد عن 300 كيلو جرام ،حيث فقدت الأمل في العلاج بعد تشخيص الأطباء لها أنها ستظل عاجزة طوال حياتها، وطريحة للفراش.

وقالت قدرية: "نفسي أقوم من السرير أو أمشي خطوة واحدة أنا لا أرى النوم نهائي والألم ينهش جسدي طوال الليل، وظهري محني ورجلي لا أستطيع الحركة.

وتابعت سرد وجعها وآلامها، أتى العديد من الأطباء وكل منهم يكتب علاج لمدة أكثر من 4 أشهر دون جدوى، والعلاج يكلفني الكثير، ولا أستطيع أن أتحمله، مشيرة أنها قبل 7 سنوات لم تكن سوى مريضة قلب وضغط وكانت سليمة وتتحرك وفجأة زاد جسمها بطريقة غريبة وبدأ جسدها يتورم تدريجيًا وبدأت تشكو من آلام شدية فى رجلها.

ووجهت قدرية رسالة للرئيس السيسي قائلة: "أنا تعبانة ياريس، ربنا يخليك للغلابة، أنا نفسي أقوم وأصلي لربنا أنا مش قادرة أتحرك، ونفسي أدخل دورة المياه زي باقي الناس".

عاجل