رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. درة: «بين السما والأرض» أحب الأعمال إلى قلبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة التونسية درة عن سعادتها الشديدة لمشاركتها في مسلسلها الجديد "بين السما والأرض"، مشيرة إلى أنها تعتبر من أحب المسلسلات إلى قلبها كمشاهدة قبل أن تكون ممثلة، الأعمال الاجتماعية التي يكون فيها كل فنانيها أبطال.

ونشرت درة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها برفقة صناع عمل مسلسلها الجديد "بين السما والأرض"، وعلقت عليها قائلة: "من أحب المسلسلات إلى قلبي كمشاهدة قبل أن أكون ممثلة المسلسلات الاجتماعية التي كل الممثلين فيها نجوم وأبطال وكون مسلسل".

 وأضافت درة في منشورها: "بين السما والأرض" 15 حلقة فهو يذكرني بمسلسلات زمان.. أتمنى لكل زميلاتي وزملائي أمام وخلف الكاميرا التوفيق وأتمنى أن أقدم لكم دورًا وعملًا يعجبكم إن شاء الله".

من أحب المسلسلات إلى قلبي كمشاهدة قبل أن أكون ممثلة المسلسلات الاجتماعية التي كل الممثلين فيها نجوم وأبطال وكون مسلسل "...

تم النشر بواسطة ‏‎Dorra Zarrouk‎‏ في الأحد، ٧ فبراير ٢٠٢١

ومن المقرر أن تقدم درة خلال أحداث مسلسل "بين السما والأرض" شخصية "عُلا" زوجة هاني سلامة وتتكتم باقي التفاصيل، ويعد "بين السما والأرض" هو البطولة الثالث بين درة وهاني بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، والمسلسل مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

عاجل