رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كنت بحلم أبقى ممثلة».. اعترافات سيدة استقطبت 12 فتاة لممارسة للرذيلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

"كنت بحلم أبقى ممثلة.. وسيبت جوزي وهربت للقاهرة" كانت تلك الجملة أولى اعترافات ربة منزل متهمة بممارسة الدعارة واستقطاب الفتيات للأعمال المنافية للآداب، بعد اشتراكها مع عاطل في تكوين تلك الشبكة.

وتابعت المتهمة أنها تعرفت على المتهم بعدما خدعها بأنه يعمل بمكتب للإنتاج الفني، وتواصلت معه عن طريق صفحته الني أنشأها على الفيس بوك، وأنها أرسلت له صورها بأوضاع خاصة شبه عارية.

وبعد فترة طلب منها ممارسة الرذيلة، فغادرت منزل زوجها بالشرقية وهربت إليه في القاهرة وأقامت معه، وأنه عاشرها كالأزواج وطلب منها العمل في مجال الدعارة وجلب الفتيات بعد إيهامهم بالتمثيل، وأنها مكلفة باختيار وجه جديد للمشاركة في أحد الأعمال الفنية.

"كنت بختار البنت اللي مالهاش حد.. أو اللي عندها مشاكل مع أهلها.. عشان محدش يعملي مشكلة بعد كدا" استكملت بتلك الجملة المتهمة حديثها، مضيفة أنها نجحت في استقطاب أكثر من 12 فتاة لممارسة الرذيلة مع الرجال بمقابل مادي.

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالقاهرة تفاصيل ضبط أدمن صفحة على الفيس بوك أعلن من خلالها بأنه مندوب لإحدى شركات الإنتاج الفني، ويبحث عن وجوه شابة لأداء بعض المشاهد التمثيلية في أحد الأعمال، وتبين أن المتهم يتخفى وراء تلك الصفحة، وأنه يتواصل مع الفتيات ويطلب منهن صورهن بأوضاع خاصة ليعرضها على راغبي المتعة المحرمة ويجبرهن على ممارسة الرذيلة.

وأوضحت التحقيقات أنه نجح في خداع ربة منزل بالشرقية، وحرّضها على ترك منزلها والهرب إليه في القاهرة للعمل بالتمثيل، ثم ابتزها وأجبرها على العمل بالدعارة، كما استغل عددًا من الفتيات في ممارسة الجنس الإلكتروني، مقابل مبالغ مالية يجري تحويلها لحسابه.

 أمرت نيابة الوايلي، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يزعم من خلالها أنه تابع لإحدى شركات الإنتاج ويبحث عن فتيات لأداء أدوار ثانوية في بعض الأفلام، لكن بشرط الحصول منهن على صور بملابس فاضحة لرغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت معلومات وردت للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بقيام شخص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي محدد.

وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل أن الشخص يدعى "عادل" حاصل على بكالوريوس علوم، مقيم بمحافظة الغربية يقوم من خلال صفحته عبر التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي محدد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة بمحافظة الشرقية حال تواجده بصحبة المجني عليها واستغلالها في الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول "يحتوي على العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم".

 

 

 

 

 

عاجل