رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الحكم عليها بسنة سجن.. والدة حلا ترك: مش عارفة ادفع الفلوس لبنتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، عن قهرها مما تتعرض له في الفترة الحالية؛ بسبب ابنتها، التي رفعت ضدها قضية لاستعارة 200 ألف دينا بحريني منها، وتطلب الحصانة منها، مشيرة إلى أنها تعيش صدمة كبيرة من أفعالها وأقوالها، موجهة رسالة تطلب فيها موافقة أمنية حتى تستطيع جمع المبلغ المدانة به لابنتها.

ونشرت منى السابر، والدة حلا الترك، فيديو ظهرت فيه وهي تبكي تأثرا بما طلبته ابنتها في المحكمة من حصانة ضدها، معبرة عن صدمتها من تصرف ابنتها تجاهها خاصة، وأنها أشارت إلى زيارتها لها قبل أسبوعين وقبلتها على رأسها وأكدت لها أنه من المستحيل أن تعرضها للأذى.

وأضافت باكية "ليس هناك أمل من بعد ما شاهدته اليوم ولا أستطيع أن أصدق ما يحدث أنا من أسبوعين زارتني حلا وقبلتني وحبت على رأسي وقالت لي يا ماما أنا مستحيل أأذيكي واليوم صدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها للأسف.. ما صدمني أن اليوم تقول حلا أنها تطالب بالحصانة.. حصانة من.. حصانة من أمها؟".

وتابعت "لم أحصل على موافقة أمنية كي أتمكن من جمع المبلغ المالي المطلوب لتسديده إلى حلا وحل الخلاف القائم بيننا".

جدير بالذكر أن الفنانة البحرينية حلا الترك كانت حصلت على حكم سجن لمدة عام لوالدتها منى السابر بعد اتهامها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني منها، ولم تردها لها.

 

عاجل