رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شيكابالا تخصص الاتحاد».. أهداف لا تنسى للأباتشي في مرمى زعيم الثغر

نشر
مستقبل وطن نيوز

السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

اتسمت مواجهات الزمالك وزعيم الثغر بالقوة والإثارة في أحداثها، وجاءت عامرة بالأهداف على مر التاريخ.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" أحد أبرز أهداف ميت عقبة في شباك الاتحاد السكندري والتي جاءت بطريقة واحدة لقائده محمود عبد الرازق شيكابالا، وبالتخصص في شباك الهاني سليمان حارس الفريق السكندري السابق.

الركلات الحرة

يتميز دائمًا محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بقدرته الكبيرة على تسديد الركلات الحرة من خارج منطقة الجزاء، والتي قادت فريقه لتحقيق انتصارات عديدة.

وبدأ الساحر الأسمر هوايته في هز شباك الاتحاد السكندري وحارسه الهاني سليمان بالتخصص، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2010 / 2011.

سجل شيكابالا ثلاثة أهداف “هاتريك”، في شباك الاتحاد السكندري في المباراة التي اقيمت باستاد القاهرة الدولي ليقود الأبيض للفوز على زعيم الثغر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واختار الموقع الرسمي للزمالك هدفين من ثلاثية شيكابالا في شباك الاتحاد بموقعة استاد القاهرة ليكونا الأفضل في تاريخ مواجهات الناديين.

جاء الهدف الأول لشيكابالا من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة والتي تعادل بها فريقه قبل نهاية الشوط الأول بـ15 دقيقة، فيما جاء الهدف الثاني هو هدف الفوز والرابع لأبناء ميت عقبة في المباراة نفسها.

 

هواية الساحر

مارس شيكابالا هوايته في تسديد الركلات الحرة في شباك الاتحاد السكندري ولكن هذه المرة جاءت في بطولة كأس مصر.

والتقى الزمالك بمنافسه الاتحاد السكندري في دور الثمانية ببطولة كأس مصر موسم 2015 / 2016 بملعب برج العرب والتي حقق خلالها الأبيض الفوز بهدفين مقابل هدف.

وبعد التقدم لأصحاب الأرض الاتحاد عن طريق يوسف أوباما لاعب الفريق السكندري ذلك الوقت، إلا أن شيكابالا أعاد المباراة لنقطة البداية بتسديدة قوية “مكررة” في شباك الهاني سليمان.

ونجح باسم مرسي في تأكيد تفوق الزمالك بإحراز هدف فريقه الثاني والصعود لنصف نهائي كأس مصر.

 

عاجل