رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتله بفأس ووضعه في جوال.. مزارع يتخلص من شريكه ويلقي جثته في المقابر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بقنا، ووضعه داخل جوال بالمقابر، وتبين أن خلاف بين الضحية والمتهم على زراعة قطعة أرض أدى إلى ارتكاب الواقعة.

تلقى مركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا، بلاغا من (سائق - مقيم بدائرة المركز) بخروج ابن أحد أقاربه - مقيم بذات الناحية، من مسكنه ولم يعد، وتلقيه رسالة نصية على هاتفه المحمول من مجهول تتضمن اختطاف المذكور والمطالبة بدفع مبلغ مالى قدره (نصف مليون جنيه) نظير إطلاق سراحه.

وفى وقت لاحق تبلغ من مزارع - مقيم بذات الناحية بمشاهدته ابن أحد أقارب المتغيب وبرفقته (زوجته - ربة منزل) أثناء حملهما جوالا وإلقائه بمنطقة المقابر بذات الناحية، وبالانتقال والفحص عُثر على الجوال وبداخله جثة المتغيب.

تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا أسفرت عن ضبطهما.

 وبمواجهتهما اعترفا، وقرر المتهم الأول بأنه والمجنى عليه يمتلكان قطعة أرض بالمشاركة بدائرة المركز وتقابلهما مصادفة بالزراعات بذات الناحية فحدثت بينهما مشادة كلامية لعدم مساعدة المجنى عليه له فى زراعة الأرض تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بفأس على رأسه فأودى بحياته وترك جثته بذات المكان وتوجه لمسكنه وعاد مرة أخرى هو وزوجته لنقله وإخفاء جثته ووضعه داخل جوال وقاما بنقله باستخدام مركبة توك توك إلى منطقة المقابر (محل الضبط) وأضاف بإرساله رسالة على هاتف المبلغ على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل