رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد توقف 20 عامًا.. عودة الكهرباء لـ«كمبوند الياسمين» بالمنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس ادارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، مراسم توقيع بروتوكول لتوصيل الكهرباء لأبراج التعاونيات السكنية " كمبوند الياسمين" بمدينة المنصورة بإجمالي 968 وحدة سكنية والتي ظل العمل بها متوقفا لمدة تزيد على العشرين عاما.

وقدمت المحافظة دعما ماليا قدرة 11 مليون جنيه من الصناديق الخاصة بالمحافظة وهو قيمة المقايسة المطلوبة لتوصيل الكهرباء لهذه الوحدات السكنية؛ وذلك للعمل على إنهاء مشكلة تلك الأبراج وسرعة تسليمها للحاجزين لها من قبل الهيئة العامة للتعاونيات التابعة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة.

ووقع البروتوكول عن محافظة الدقهلية اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة، وعن شركة شمال الدلتا لتوزيع كهرباء، المهندس عبد الناصر عبد الفتاح علي.

وقال محافظ الدقهلية إنه منذ أول يوم عمل له فى نوفمبر 2019 وحتى الآن وهو يعمل بكل الجهد بالتعاون مع كافة الأجهزة لإنهاء هذه المشكلة منذ أن تم عرضها، مشيرًا إلى أن توقيع بروتوكول اليوم مع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ينهي معاناة الحاجزين لهذه الأبراج وبالطبع يساهم في اقتراب موعد تسليمها لهم من قبل هيئة التعاونيات.

 

 

عاجل