رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرضت للعنف الزوجي ومُعلمة ابنتي اقنعتها بدخولي النار.. تصريحات نارية لـ«صفاء سلطان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها "شو القصة"، وأثارت خلال حلقتها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حتى خرجت على محرك البحث الشهير "جوجل" في قائمة الأكثر تداولًا، وذلك بسبب تصريحاتها عن زواج القاصرات والعنف الزوجي وحجاب ابنتها وغيرها من المواضيع التي تحدثت عنها بكل صراحة.

وقال صفاء سلطان خلال حوارها، إنها مرت بتجربة الزواج المبكر، من خلال زواجها الأول والذي أنجبت خلاله ابنتها إميلي، واستمر في أميركا لخمس سنوات فقط، تعرضت خلالهم للعنف الزوجي بشكل صعب، متوجهة بالشكر لزوجها "سليم"؛ لأنه استطاع أن يخلق منها شخصية ثانية.

كما حرصت "سلطان" على نفيها زواجها من طارق مرعشلي، مشيرة إلى أن زواجها الثاني كان بشكل سري ولم يستمر لعدم قدرتها تحمّل فكرة هذا النوع من الزواج، متابعة: "انا اليوم عزباء حتى إشعار آخر".

وكشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن أسباب خلع ابنتها للحجاب، وأسباب ارتدائه من البداية، قائلة: إن ابنتها كانت تعرضت خلال فترة من عمرها للترهيب من قبل إحدى مدرساتها التي أقنعتها بأنني سأدخل النار لأنني أعمل في التمثيل ولا أرتدي حجابا، فقررت ارتداء الحجاب ولكن ليس عن قناعة.

عاجل