رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائبة: الرئيس السيسي استشعر آلام المواطن وقرر أن يعطي الأمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت النائبة أميرة أبوشقة، عضوة مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استشعر آلام المواطن، وحصر ورصد مشكلات مزمنة منذ عقود، وقرر أن يعطي الآمل ويبني دوله قوية عصرية يعيش فيها المواطن بحياة كريمة.  

وأضافت في بيان اليوم، أن الرئيس في مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على "mbc" وجه عددا من الرسائل المهمة، التي شملت الوضع الداخلي والخارجي، وأكدت أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة، واستعراضه لعدد كبير من المشكلات التي عانى منها الشعب المصري وإقراره حلول لها، تؤكد أننا أمام قائد تحمل المسئولية ووضع الحلول وراهن على شعبة وكسب الرهان.   

ولفتت إلى أن الرئيس بإعلانه بدء برنامج حياه كريمة، زرع الأمل داخل كل مواطن في الريف في أن حلم وحق العيش في حياة كريمة واقع قد بدء بالفعل.

وشكرت النائبة، الرئيس الإنسان الذي لم ينس أحدًا في وطنه، ناصر المرآة وانتصر لها، ودعم أصحاب الهمم والشباب وكافة طوائف وقطاعات الشعب المصري.  

وكان الرئيس السيسي، أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على فضائية MBC مصر، أن أعداء الخارج يستهدفون الدولة المصرية، ولا يقصدون الرئيس، بل الشعب المصري. 

وقدم الرئيس السيسي، عددًا من الرسائل إلى الشعب المصري، مؤكدًا ضرورة تمساك الجميع، وترابطهم في ظل التحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة المصرية، قائلًا: متخافوش من موضوع سد النهضة مؤكدا بأن الملف الليبي في طريقة إلى التحسن، ونحن حريصون على السير في طريق السلام والاستقرار. 

وتناول الرئيس مبادرة حياة كريمة وأزمة الإسكان وغيرها من الأزمات التي يعاني منها الشعب المصري.

عاجل