رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حرب السوشيال ميديا تشتعل بين الأهلي وبايرن ميونخ.. «مباراة مُلتهبة خارج الملعب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد النادي الأهلي لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي صعد لنصف نهائي مونديال الأندية، بفضل فوزه على الدحيل القطري، بهدف نظيف، بينما بايرن ميونخ يشارك في البطولة من الدور نصف النهائي مباشرة، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.

وقبل أقل من 48 ساعة على المباراة المرتقبة، هناك مباراة أخرى، تُلعب منذ أن تحددت مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ، ولكن هذه المباراة خارج الملعب، بالتحديد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ وجهت صفحات الناديين رسائل منها توعد وأخرى استعداد للبطولة.

الحرب النفسية بين الأهلي وبايرن ميونخ، قديمة، إذ يعود تاريخها لأكثر من 9 أعوام، بالتحديد قبل مباراة ودية كانت ستجمع الفريقين وديًا بقطر، وعلق أحد مشجعي الأهلي على منشور لبايرن ميونخ على فيسبوك بالجملة الشهيرة «هناخدكم ورا مصنع الكراسي»، وهو ما دفع النادي الألماني، للاستفسار والبحث عن معنى الجملة، وبالفعل توصلوا له، ليظهر لاعبو البايرن في فيديو يرددون هذه الجملة الشهيرة.

حساب بايرن ميونخ، عقب تأهل الأهلي لنصف النهائي، كتب رسالة توعد فيها الأهلي، قائلًا: «الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا» ليرد الحساب الرسمي للأهلي: «نسور الأهلي مستعدة».

وواصل بايرن ميونخ، رسائله للأهلي توعده فيها، وأخرى لتحفيز لاعبيه، قائلًا: «السداسية تنتظرنا يا شباب»، قبل أن يتوعد الأهلي مجددًا اليوم، بعبارة «لا تخافوا ولكن احذروا!»، قبل أن ينشر فيديو هدف ديفيز في مرمى برشلونة، معلقًا عليه: «اوعى القطر ياعم الحاج.. نود مشاهدة المزيد من هذا في كأس العالم للأندية يا ديفيز».

عاجل