رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام يكن: «الأهلي قادر يشرف الكرة المصرية أمام بايرن ميونخ»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه ينتظر مباراة قوية تجمع بين الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال يكن، في تصريحات خاصة لموقع «مستقبل وطن نيوز»، إن المتوقع بأن تكون المباراة قوية بين الطرفين، على الرغم من أن بايرن ميونخ كفته ستكون أرجح كونه يتفوق على الأهلي في كل شيء، إلا أن الأهلي أيضًا لديه عناصر مميزة جدًا، وقادرة على صناعة الفارق.

وأضاف نجم منتخب مصر في كأس العالم 1990، أن الأهلي يستطيع الخروج من المباراة بشكل وآداء مميز إذا لم ينجح في الفوز، مضيفًا: «نتمنى ظهور الأهلي بالشكل الذي يليق ويشرف الكرة المصرية».

واختتم تصريحاته، بأن العامل النفسي سيكون فارقًا للاعبي الأهلي، كونهم يواجهون فريق بحجم بايرن ميونخ، وهو ما يعد حافز كبير لهم، يدفعهم لإظهار كل طاقتهم باعتبار أن هذه المباراة يتابعها العالم أجمع.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي صعد لنصف نهائي مونديال الأندية، بفضل فوزه على الدحيل القطري، بهدف نظيف، بينما بايرن ميونخ يشارك في البطولة من الدور نصف النهائي مباشرة، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.

عاجل