رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء مشروع تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية بجامعة عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، مشروع تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية بجامعة عين شمس تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة.


وذكر بيان صادر اليوم السبت عن جامعة عين شمس أن الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة كلف مركز التدريب والتطوير بالجامعة، بوضع تصور عن المشروع وذلك بعد دراسة الاحتياجات التدريبية الفعلية للإداريين، حيث بدأ اليوم تنفيذ المشروع بالبرنامج التدريبي Etiquette and Protocol الذي تم عقده بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية المصرية لرؤساء ومديري المكاتب الرئيسية بالجامعة.


وأضاف البيان أن هذا التدريب بداية لسلسلة البرامج التدريبية التي ينظمها مركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس ضمن المشروع بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية، وذلك على خلفية البروتوكول الموقع بين جامعة عين شمس ومعهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية.


وأشارإلى مشاركة لفيف من السفراء في إلقاء الندوات المختلفة عن جميع الموضوعات المتعلقة بالإتيكيت والبروتوكول؛ من بينهم السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، و السفيرة نهاد سيف اليزل ، والسفير محمد أنيس، والسفير قدري عبدالمطلب.