رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشميع الجراجات ووقف الأبنية المخالفة ومصادرة الشيش في حملة بالبساتين..صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام  اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين بحملة بمرافقة المتابعة الميدانية والاشغالات وتم غلق وتشميع جراجات تم تحويلها لمخازن في ٤٧ شارع المركز الرئيسي المعراج العلوي - عمارة ٣٠ المرحله الأولى بيتشو- عمارة ٥ المرحلة الأولى عمارات بيتشو وجاري المتابعة.


كما تم  المرور على المقاهي والكافيهات بعمارات بيتشو للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء وتم التحفظ على عدد من الشيش وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

جاء ذلك في اطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة و المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية.


كما  تم ايقاف أعمال أعمال تحويل من سكني لتجاري بالعمارة ٣٢ أرض الاستثمار وتمت إزالة المباني في المهد وإبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بضرورة إعلاء كلمة القانون والضرب بيد من حديد ضد جميع المخالفين.

كما تم عمل حملة لرفع وإزالة الإشغالات من  منطقة عزبة النصر وبجوار سور سوق التونسي الحضاري الجديد فضلا عن اعمال إصلاح خط الصرف الصحي بشارع سكه عبد الرازق مع شارع الصهاريج بجوار محطة الصرف الصحي بالبساتين وتم الانتهاء ؛ كما تم رفع مخلفات القمامة والأتربة من شارع ٦ أكتوبر بمنطقة عزبة النصر.

كما  تم ايقاف أعمال أعمال بناء مخالف واستغلال الطريق أمام بلوك ٨ مساكن التعاونيات بمنطقة عزبة الوردة؛ ويقاف أعمال أعمال تحويل من سكني لتجاري بالعمارة ١٨ شارع ٢٧١ المعادي الجديدة وتم إزالة المباني في المهد وإبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

















عاجل