رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشفت شعرها في البلكونة فحلقهولها.. أغرب قضية خلع

نشر
مستقبل وطن نيوز

حياة قاسية خالية من المحبة والتفاهم عاشتها الزوجة العشرينية مع زوجها الميكانيكي، الذي أدمن التعامل بقوة مع القطع الحديدية، ونسى أن تعامل البشر يحتاج إلى رفق ولين، حتى قاده أسلوبه إلى محكمة الأسرة في دعوى خلع، بعد أن حلق شعر زوجته بسبب وقوفها في البلكونة دون غطاء الرأس.

بمجرد أن دخلت الزوحة عش الزوجية فوجئت بتغير طباع زوجها، الذي حاول التخلي عنها طوال فترة خطبتهما، فلم تعد ترى منه سوى الشدة والعنف، على أسباب تافهة، مما جعلها في حالة نفسية سيئة منذ لحظات زواجهما الأولى.

قالت الزوجه أمام قاضي الأسرة، إنها لم تكتشف تلك الطباع السيئة به إلا بعد الزواج، وأنها حاولت كثيرا في تغييرها، لكنها فشلت، مما اضطرها إلى إبلاغ أسرته عن معاملته القاسية لها، في محاولة منها لإصلاحه، لكنهم لم يتمكنوا من تصحيح الوضع بل ازداد سوءا، قائلة: زوجى قرر معاقبتى على شكوتى لأسرته "بتشتكيني لعيلتي..أنا هوريكي العصبية بجد".

"لما أهلى عرفوا قالولي اصبري واستحملي" قالتها الزوحة في دعواها، مؤكدة أن أسرتها رفضت إثارة المشاكل، لكنها فوجئت بقيامه بحلق أجزاء من شعر رأسها عقابا منه على وقوفها ليلا في شرفة الشقة دون حجاب "الجو كان ليل..لكن هو بيتلكك".

وتابعت الزوحة بأنها فوجئت بخصلات من شعرها على الأرض بعد أن استيقظت في الصباح، مما تسبب في انهيارها، بعدما تغير شكلها، وكأنها مقبوض عليها في أحد القضايا "بقبت شبه المسجونيين".

وواصلت الزوجة أنها دخلت في عدة مشكلات مع زوحها بسبب فعلته معها وعصبيته، لكنها في النهاية قررت رفع دعوى خلع للخلاص من ذاك الزوج، الذي فقد كافة معاني الرحمة والإنسانية في التعامل مع زوجته.

 

عاجل