رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سواريز: «غير نادم على رحيلي عن برشلونة.. ونتائجه السلبية تشعرني براحة البال»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف لويس سواريز مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، عن اللحظات الأخيرة التي مر بها قبل رحيله عن برشلونة، حيث أوضح اللاعب أنه قبل تلقيه مكالمة هاتفية من سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، عاش لحظات معقدة، بدءًا من الوداع العاصف لبرشلونة بعد ست سنوات قضاها داخل جدران الفريق الكتالوني.

وقال سواريز، في تصريحات نقلتها صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إنه اتصل بالهولندي كومان الذي أخبره بعدم اعتماده عليه كمهاجم للفريق، خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: «قبلت القرار وأخبرته أنني لدي عقدًا وأن النادي كان يجب أن يحلها وديًا».

وأضاف سواريز: «لم يشرح لي أحد أي شيء بطريقة دقيقة ولم أستطع التحدث إلى بارتوميو، لقد كان الأمر صعبًا بسبب الطريقة التي تعرضت فيها للازدراء والإهانة، لكنني أردت أن يراني أطفالي أغادر النادي بأناقة، ومع ذلك لا ندم على الإطلاق».

وتابع المهاجم الأورجوياني، تصريحاته: «أرى وضع برشلونة الآن من نتائج سلبية يحققها على فترات وهذا يمنحني بعض راحة البال بأنني بعيدًا عن الفريق، أعتقد أن بقائي كان سيضع على عاتقي كل لحظة صعبة يعيشها الفريق وكأنني جزء كبير من الأوضاع السيئة».

واستكمل سواريز تصريحاته قائلًا: «لا أفهم التصريحات التي نشرت بشأن توتر علاقتي مع جريزمان، هذا ليس صحيحًا، وأنا وميسي نتفق معه جيدًا، حتى خارج الملعب».

أخيرًا علق سواريز، على اهتمام يوفنتوس: «كان هناك الكثير من الحديث عن اهتمام البيانكونيري بضمي، ولكن أيضًا هناك الكثير من الأندية المهتمة بالتعاقد معي».

ويحتل لويس سواريز، صدارة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 14 هدفًا في 16 مباراة، ليصبح رمزًا لسيطرة أتليتكو ​​مدريد على الدوري الإسباني المركز الأول بفارق 10 نقاط عن الثنائي برشلونة وريال مدريد مع تبقى مباراة مؤجلة للأتليتي.

عاجل