رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سموحة يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة إنبي، مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لسموحة، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، باستئناء بعض العناصر الغائبة عن المشاركة في المباريات، والذين خضعوا لبرنامج تأهيلي خاص من أجل رفع معدل اللياقة البدنية قبل الدفع بهم خلال المباريات المقبلة، خاصة في ظل تلاحم المباريات هذا الموسم.

وقدم فريق سموحة مستويات فنية رائعة هذا الموسم كان آخرها الفوز على بيراميدز في الدوري، ويخطط مدرب سموحة لاستمرار نغمة الانتصارات للدخول إلى المربع الذهبي، خاصة وأن فريقه يمتلك 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إنبب صاحب المركز الخامس.

وأبدى أحمد سامي ارتياحه الكبير بعد سلسلة العروض القوية التي قدمها الفريق مؤخرًا في الدوري عقب التدعيمات القوية، التي تم إبرامها في الميركاتو الشتوي الأخير خاصة مصطفى فتحي القادم من الزمالك والذي يقدم مستويات متميزة ونجح في إحراز 3 أهداف في 3 مباريات متتالية، إضافة إلى أدائه للمباراة كاملة بنفس القوة وهو ما ساعد الجهاز الفني على تطوير أداء الفريق.

وكان سامي، جدد عقده للاستمرار مدربًا لسموحة حتى عام 2022 وذلك بعد الجلسة التي جمعته مع فرج عامر رئيس النادي أمس وتم خلالها توقيع العقود الجديدة.

في سياق متصل، يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراء مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراته أمام فريق انبي، في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

عاجل