رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف تستورد عربيتك بنفسك؟.. الإجابة داخل العدد الجديد من «أخبار السيارات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا تتوقف "أخبار السيارات" عن تقديم المفاجآت للقارئ، الذي بات ينتظهرها مع مطلع كل شهر، ليتعرف على الجديد في عالم السيارات، ويستمتع بالخلطة الصحفية الممتعة التي تتنوع بين الأخبار والتحقيقات والحوارات والتقارير والقصص المكتوبة بلغة رشيقة، لتواصل المجلة تميزها تحت قيادة الكاتب الصحفي خالد النجار.

تحت عنوان "ابتزاز مراكز الصيانة" تناول رئيس التحرير عدد من الملفات بينها مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز وأهميتها والتعاون بين مختلف الجهات لسرعة إنجازها، ويسلط الضوء على  حالة السخط  التي أصابت المواطن من أسعار مراكز الصيانة وارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه.

ويحدد العدد الخطوات التي يستطيع من خلالها المواطن استيراد سيارته بنفسه، فيما جاء الملف الأساسي للعدد تحت عنوان "الياباني حكاية ثقة"، حيث يتناول أسباب تفضيل المواطنين للسيارات الياباني وسبب سيطرتها علي الأسواق.

وتكشف المجلة خطة وزارة النقل لتطوير السكك الحديدية، والانتعاشة المرتقبة في سوق الإطارات، إضافة إلى خطة وزارة قطاع الأعمال العام لإعادة إحياء شركة النصر للسيارات من جديد، والطمع في استيراد سيارات المعاقين، وتقرير عن أقوي الشاحنات في 2021.

ويضم العدد مجموعة من الحوارات المتميزة مع أشهر أسطي ميكانيكي في الإسكندرية، وأول مصرية تحترف سباقات السيارات والموتوسيكلات، وحوار مختلف مع سيد سيما أشهر مالك لسيارات المشاهير، إضافة إلي باب وقود وطاقة الذي يضم الجديد في عالم البترول والطاقة من كل الشركات.