رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عذرية الفتاة بـ50 ألف جنيه.. طالبة الهندسة احترفت بيع القاصرات بعد فصلها من المعهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد فصلها من معهد للهندسة اسودت الحياة في عين الفتاة، ولم تجد أمامها سوى احتراف الأعمال المنافية للآداب، وبدأت في بيع جسدها لراغبي المتعة المحرمة مقابل المال، ومع مرور الوقت طورت نشاطها للاتجار في القاصرات ببيع عذريتهن مقابل 50 ألف جنيه.

تفاصيل تلك القضية كشفتها معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بعد رصد وجود إحدى الصفحات لإحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحوي العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدي من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وإحضار فتيات لذات الغرض نظير مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة واعترفت أنه عقب فصلها من معهد للهندسة استأجرت شقة في منطقة روض الفرج وأنشأت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعرض فيها صورًا لها مخلة بالآداب وتستقطب الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 1200 جنيه في الليلة الواحدة واعتمدت على استقطاب الرجال من ساكني الكمبوندات والطبقة الراقية وكانت تحتال على الأمن وتدخل إليهم على أنها خادمة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أرادت أن توسع نشاطها الإجرامي وأنشأت شبكة للقاصرات لم يسبق لهن الزواج وعرضهن على الرجال الأثرياء راغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ 50 ألف جنيه تعطي الفتاة منها 5 آلاف وتحصل هي على الباقي.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح روض الفرج تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامها بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتزعم شبكة للقاصرات وتقديمهن للرجال الأثرياء مقابل مبلغ مالي 50 ألف جنيه.

عاجل