رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عريس يحلق شعر عروسه بالكامل خلال حفل الزفاف.. شاهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

خطّط عريس وعروس مفاجأة فريدة لوالدة العروس في يوم زفافهما بالذهاب إلى حلبة الرقص وحلق رؤوسهما تضامنًا مع معركتها ضد مرض السرطان. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم تشخيص لونا ماكاباجال، والدة العروس بأنها مصابة بسرطان المبيض في المرحلة الرابعة في عام 2018 وخضعت للجراحة والعلاج الكيميائي، بالإضافة إلى العلاج الإشعاعي والأدوية لمنع المرض.

وأرادت جوني ابنة لونا، البالغة من العمر 20 عامًا، أن تفاجئ والدتها، بحلق رأسها تضامنًا، وقبل يوم زفافهما اقترح خطيبها آنذاك أليستير، 20 عامًا، أن يذهبا خطوة أخرى إلى الأمام.

اعتقد أليستير أنه يجب عليهما حلق رأسهما في يوم الزفاف نفسه، على الرغم من التوتر قليلاً، وقررت جوني المضي قدمًا في الخطة.

وقال أليستير إنه أراد أن يشارك في إيماءة زوجته تجاه والدتها كإشارة إلى أن مقاتلي السرطان ليسوا وحدهم أبدًا في رحلتهم، وأنهم سيظلون دائمًا يدعمون، ولكن بعد شهرين من زفافهما، توفيت لونا في 12 يناير 2021، مع استمرار الزوجين في مشاركة قصتهما لزيادة الوعي.

وقالت جوني: "كنا سعداء جدًا لرؤية مدى سعادتها وفخرها بها، لم نكن نعرف حقًا ما يمكن توقعه ولكننا كنا سعداء جدًا في الوقت الحالي".

عاجل