رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يتفقد الاستعدادات النهائية لانعقاد دورة الإعلام الديني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات دورة "الإعلام الديني والتحديات المعاصرة" والتي ستعقد بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وشباب الإعلاميين المعنيين بالإعلام الديني، يومي الجمعة والسبت بقاعة توليب بمدينة شرم الشيخ بالتعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للإعلام ومحافظة جنوب سيناء، مع منح شهادة حضور الدورة لجميع المشاركين في ختام الدورة.

جاء ذلك بحضور المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام، وكافة المديرين والجهات المعنية والمشاركة.

كما تفقد المحافظ أيضا استعدادات مؤتمر "التنمية في سيناء بين الحاضر والمستقبل" التي ستعقد صباح الأحد المقبل، بمقر جامعة الملك سلمان الدولية، في حضور نخبة من الإعلاميين، والتي سيتم فيها استعراض أهم المشروعات في مختلف القطاعات التنموية بالإضافة للمشروعات المستقبلية.

شملت الجولة الفنادق التي سيتم بها استقبال الوفود المشاركة، والإعلاميين، والطرق والميادين وقاعات عقد اللقاءات، ومسجد السلام الذي يتم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة.

عاجل