رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملقاة في وسط الشارع.. تفاصيل العثور على جثة شاب بالهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكشف مباحث الجيزة جهودها لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية بأحد شوارع دائرة قسم شرطة الهرم، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

أمرت النيابة العامة بالهرم، اليوم الخميس، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة شاب مجهولة الهوية بأحد شوارع الهرم؛ لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية لكشف هوية المتوفي واستدعاء أسرته، وسرعة تحرياتها الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة لمعرفة ملابساتها.

وكشفت التحريات عن أنّه جرى التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة لمكان العثور على جثة المتوفى، لتفريغها وفحصها لمعرفة هل يوجد شخص ألقى الجثة في مكان العثور عليها، أم أنّ الوفاة حدثت له أثناء مروره بالشارع أو وجوده به.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت، بلاغًا بالعثور على جثة بالطريق العام في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبيّن العثور على جثة لذكر في العقد الخامس من العمر، ويرتدي ملابسة كاملة.

كما تبيّن عدم وجود إصابات ظاهرية، كما ثبت من خلال المعاينة عدم حمل المتوفي أي مستندات تدل على هويته.

وأضافت التحريات أنّ فريقا من ضباط مديرية أمن الجيزة يفحصون بلاغات التغيب في نطاق مديرية أمن الجيزة، وحال عدم الوصول لهوية المتوفى، سيتم فحص بلاغات التغيب في محافظة القاهرة والقليوبية، فقد يكون المتوفى مبلغ بتغيبه في تلك المحافظتين، وأنّه حضر إليهما لغرض ما وتوفي.

عاجل