رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تدريبات فنية وجمل تكتيكية وتأهيل روقا وحفني وغياب بن شرقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش مران الفريق اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتولى جايمي باتشيكو المدير الفني، الإشراف على تدريب مجموعة، بينما تولى مدحت عبدالهادي المدرب العام الإشراف على المجموعة الأخرى.

وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية والجمل التكتيكية، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

وخاض الثنائي محمد أشرف روقا، وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وخضع لاعبو الفريق، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا لمحمد عبدالغني مدافع الفريق في صالة الجيمانيزيوم.

وتعرض محمد عبدالغني للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك خلال مشاركته في لقاء غزل المحلة، وأجرى اللاعب خياطة 12 غرزة للجروح.

وفضل الجهاز الفني بالتشاور مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، راحة اللاعب من التدريبات الجماعية حتى لا يتعرض للإصابة في أي كرة مشتركة مع باقي اللاعبين.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، راحة سلبية من المران الجماعي اليوم الخميس.

وخاض أشرف بن شرقي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بكدمة قوية في أحد الضلوع.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الممتاز.

عاجل