رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار غزيرة تضرب مدن الدقهلية وتعطل حركة المرور.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

سقطت أمطار غزيرة على أرجاء محافظة الدقهلية اليوم الخميس، مصاحبة برياح شديدة، وأصوات رعدية، ادى ذلك الى تعطل حركة المرور نتيجة غرق الشوارع.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى لضرورة إعلام المواطنين من خلال مكبرات الصوت بدور العبادة، والتنبيه عليهم بتوخي الحذر أثناء السير على الطرق والبعد عن أعمدة الإنارة والأشجار، والمنازل والبلكونات القديمة ببعض المناطق، مؤكدا على جاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاعتها المختلفة بنطاق الوحدات المحلية، وشركة الكهرباء لمواجهة اية تداعيات فورا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء رئيس الوزراء بشأن الاستعداد لموسم الأمطار والسيول ومراجعة الإجراءات والاحترازية في هذا الشأن.

كما شدد محافظ الدقهلية على ضرورة الجاهزية والاستعداد من قبل مرفق الاسعاف للتعامل الفوري والتحرك تجاه اي طوارئ حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين بنطاق المحافظة، كما أكد المحافظ لرؤساء الوحدات المحلية علي ضرورة التنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة في هذا الشأن، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء، حفاظا على الأرواح والممتلكات.