رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: انتشار فرق وأطقم مجابهة الأزمات للحد من آثار الأمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه تم على الفور انتشار جميع المعدات والأطقم والأجهزة، للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة، ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقري المحافظة؛ بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية؛ وفقا لخطة العمل المعدة مسبقا للتدخل والتعامل مع الأزمات على الفور.
 
وأشار إلى أن المحافظة استعدت من خلال أكثر من 1115 معدة وطاقم؛ بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية، وشركة مياه الشرب للتدخل الفوري، ورفع تراكمات المياه أولًا بأول.
 
ووجه محافظ البحيرة، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أية أحداث مع الالتزام بانعقاد غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.
 
وشدد على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة التدخل، مشيرًا أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها، واستنفارها الكامل؛ وفقاً لما هو معد مسبقا.
 
وأضاف محافظ البحيرة، أنه رغم الأمطار الغزيرة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة، وجارٍ رفع التراكمات أولاً بأول مع الصيانة الفورية لأي أعطال قد تحدث مع انتظام الحركة المرورية بجميع الطرق والشوارع والميادين.
 
عاجل