رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز| طموح لم يتحقق بعد.. فماذا حدث بفريق صفقات الملايين؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكن يتخيل أي عاقل في كرة القدم أن تكون بداية نادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري بهذا السوء، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الجولات الماضية بالمسابقة المحلية، خاصة وأن بيراميدز جلب صفقات كبيرة بأموال طائلة من أجل تحقيق الطموح وكسر العرف والتقاليد ببطولة الدوري وتحقيق لقب البطولة المحلية التي يتنافس فيها فقط الأهلي والزمالك وهما الأكثر تحقيقًا للبطولة الشعبية.

بداية بيراميدز في بطولة الدوري كانت بالخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري وهي البداية التي كانت محبطة بالنسبة للفريق الذي كان يتوقع البعض أن يكون منافسًا وندًا قويًا لناديي الأهلي والزمالك على لقب بطولة الدوري المصري، في ظل امتلاكه للاعبين خبرة من الأهلي والزمالك وأسماء كبيرة قادرة على صناعة الفارق مع أي فريق.

الطموح الذي كان يبحث عنه فريق بيراميدز الموسم الحالي بعدما نجح في إبرام تعاقدات من العيار الثقيل وجلب صفقات بملايين الجنيهات من أجل المنافسة على كافة البطولات ومقارعة الكبار، لم يأتي بعد الفشل الكبير للاعبي بيراميدز في ترك بيراميدز تدل على أن الفريق سينافس على بطولة الدوري.

تعثر في آخر 3 جولات

بيراميدز تعثر في آخر 3 جولات ببطولة الدوري أمام الأهلي بتعادل سلبي وأمام الإسماعيلي بتعادل إيجابي 1-1 وأخيرًا في الجولة الحالية بالدوري خسر بنتيجة مفاجئة أمام فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفشل في حصد ثلاث نقاط كاملة في آخر 3 جولات.

ويبدو أن الأمور بدأت تتعقد في نادي بيراميدز بعد مواصلة نزيف النقاط المستمر بالبطولة، والتي كان آخرها الخسارة أمام إنبي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري.

طموح لم يتحقق 

رغم أن بيراميدز نجح في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل بضم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي ومحمود وادي في بداية الموسم الجاري وأيضًا ضم صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية، وهم دييجو رولان مهاجم منتخب أورواجواي وأيضًا وأسامة جلال، لكن يم يكن ذلك شفيعًا لبيراميدز في تحقيق حلم الطموح الذي كان يحلم به أن يكون منافسًا على كل البطولات، ولكنه وجد نفسه في طريق ملئ بالأشواك والمطبات نحو المنافسة على مسابقة الدوري المصري.

بيراميدز قام بجلب صفقات بالملايين أكثر من أي ناد آخر الموسم الحالي ويدفع رواتب أكثر من الأهلي والزمالك، ولكن الأمر ليس في الأموال أكثر منها أشياء آخري جماهيرية وشعبية لا يتمتع بها الفريق مثل الأهلي والزمالك أكبر ناديين في أفريقيا والوطن العربي.

صفقات بالملايين لم تحقق الطموح 

مجلس إدارة بيراميدز الحالي برئاسة سالم الشامسي بدأ يتساءل الآن ماذا يحدث بالفريق رغم صفقات الملايين التي تم جلبها والأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم يحلم بها أي فريق، فماذا حدث بفريق الملايين حتى هذه الجولة من بطولة الدوري، وماذا سيكون مصيره حتى في المنافسة على حجز مقعد بالمربع الذهبي، خاصة وأن الفريق يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 15 نقطة.

 هل تكون إقالة أروابارينا بداية تصحيح الأوضاع؟

يسود اتجاه كبير لدى إدارة نادي بيراميدز لإقالة الأرجنتيني، رودلفو أروابارينا، من منصبه كمدير فني للفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام نظيره إنبي اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين.

ويعاني فريق بيراميدز منذ بداية الدوري من فقدان العديد من النقاط بالبطولة المحلية، حيث تعرض للخسارة في مباراتين وتعادل في مباراتين ويقبع حاليًا في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 15 نقطة.

ومن المقرر أن يحسم بيراميدز مصير الأرجنتيني أروابارينا خلال الساعات القليلة المقبلة وإن كان الاتجاه الأقرب هو إقالته من منصبه وتعيين مدير فني جديد بدلًا منه من أجل إنقاذ الفريق من مسلسل إهدار النقاط العديدة بالمسابقة المحلية.

عاجل