رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| محمد علي رزق: عمري ما حلمت بالعالمية.. وفرحان إني همثل مع مينا مسعود

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان محمد علي رزق عن سعادته الكبيرة لمشاركته مع النجم العالمي مينا مسعود، في أول فيلم مصري له "في عز الهضر"، كاشفًا عن شخصيته التي يقدمها خلال الأحداث، وكيف يتعامل في التصوير مع فيروس كورونا، وكيف يرى حلمه للوصول إلى العالمية.

وقال محمد علي رزق في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" إنه يقدم خلال أحداث فيلم "في عز الضهر" شخصية واحد من أعضاء العصابة يدعى "مراد"، ولا يستطيع أن يقول أكثر من ذلك حتى لا يحرق الدور، متمنيًا أن يعجب بها الجمهور ومحبيه.

وأشار "رزق" إلى أنهم لم يبدأوا التصوير في العمل حتى الآن، وهم في مرحلة التجهيزات.

ولفت محمد علي رزق إلى أنه طوال عمره لم يحلم بالعالمية، ومن المهم أن يأتي نجم عالمي مثل مينا مسعود للعمل في مصر، متابعًا: "لا عالمية إيه أنا عمري ما حلمت بالعالمية.. ومينا مسعود نجم عالمي مهم إن ييجي مصر.. وفي النهاية أنا فرحان إني بمثل مع ممثل بصفات عالمية واخد على الأسلوب الأوروبي والاستايل بتاع برا".

وأضاف: "دا شئ يسعدني جدًا إني أمثل جمب نجم عالمي لكن مش أقف جامبو علشان أوصل للعالمية.. أنا واقف جامبو علشان نمثل حلو كلنا واستفاد منه لو هو عنده معلومة مش عندي"، ناهيًا حديثه في هذا الشأن متمنيًا أن يقدم شيئًا جميلًا يليق بالجمهور، مؤكدًا على أن طموحه أن يكون مهمًا في بلدنا أكبر من طموحه للوصول إلى العالمية.

عاجل