رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منافسا الأهلي بالدوري يقدمان هدايا مجانية للبطل.. الزمالك وبيراميدز: لن تسير وحدك يا أحمر 

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم منافسا النادي الأهلي على بطولة الدوري هذا الموسم هدايا مجانية للمارد الأحمر خلال مشواره للحفاظ على لقب المسابقة المحلية التي حقق لقبها في النسخة الماضية، وذلك بعدما تعثر الزمالك وبيراميدز في الجولة الماضية بالمسابقة المحلية.

ورغم أن الأهلي تعثر في الجولة الماضية ببطولة الدوري أمام فريق بيراميدز بعدما تعادل بدون أهداف، إلا أن منافسي المارد الأحمر على البطولة ساروا على نفس نهج الأحمر بعبارة "لن تسير وحدك يا أحمر"، حيث تعادل بيراميدز بعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي 1-1 وخسر في المباراة التالية أمام فريق إنبي بثلاثة أهداف لهدفين، في حين سقط فريق الزمالك أيضًا في آخر مباراة له أمام فريق غزل المحلة وتعرض لأول خسارة له بالدوري وخسر 3 نقاط ثمينة في مشواره للمنافسة على اللقب المحلي.

ويعد الزمالك وبيراميدز هما منافسي النادي الأهلي الموسم الحالي على بطولة الدوري، خاصة وأن الأبيض يعد المنافس الأزلي للأهلي في كافة البطولات، بجانب أن بيراميدز دخل أيضًا في إطار المنافسة بعدما دعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل بملايين الجنيهات من أجل تحقيق المنافسة على جميع الألقاب ومقارعة الأهلي والزمالك.

تعادل وخسارة لبيراميدز

فشل بيراميدز في آخر 3 جولات له بالدوري في تحقيق أي انتصار بعدما تعادل مع الأهلي ومن بعده تعادل مع الإسماعيلي وعقب التعادل مع الدراويش تعرض لخسارة مفاجئة أمام فريق إنبي العنيد في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري، ليواصل بيراميدز نزيف النقاط في المسابقة المحلية.

ويسد اتجاه كبير في بيراميدز لإقالة الأرجنتيني أروابارينا من منصبه كمدير فني للفريق بعد النتائج المخيبة للآمال ببطولة الدوري أهدر خلالها الفريق العديد من النقاط بعدما تعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

الزمالك والوفاء بالوعد 

الزمالك أيضًا سار على نهج فريق بيراميدز وقدم هدية مجانية للأهلي في بطولة الدوري، بعدما تعثر الأبيض أمام فريق غزل المحلة بالجولة الماضية بالدوري بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، جعلت الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني نقطتان فقط مع العلم أن الأهلي لديه مباراة لم يخوضها بسبب ارتباطه ببطولة كأس العالم للأندية والتي يستهل مشواره فيها أمام فريق الدحيل القطري غدًا الخميس.

الزمالك أوفى بوعده للأهلي وخسر ثلاث نقاط في مشواره منافسته على لقب بطولة الدوري وقدم للأهلي هدية مجانية وهو يجلس في قطر يشاهد منافسيه يتعثرون في المسابقة المحلية.

وأصبح ترتيب الدوري بعد تعثر الزمالك وبيراميدز كالتالي: الزمالك يأتي في صدارة الدوري برصيد 23 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، وبيراميدز بالمركز السادس برصيد 15 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، والأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فقط.

 

 

عاجل