رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يعلن عن إصابة هازارد.. وتوقعات بغيابه 30 يومًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية على أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد لم يكمل مران الفريق اليوم الأربعاء، بعد شعوره ببعض الإجهاد الزائد في العضلات.

ورغم أن هازارد شارك في مران فريقه اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، إلا أن إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أكدت أن هازارد لم يكمل المران واضطر إلى المغادرة قبل نهاية التدريبات.

وبحسب شبكة "جول" النسخة الإسبانية عن طريق الصحفي ماريو كورتيجانا، تعرض هازارد لإصابة عضلية جديدة في المران ومدة غيابه عن ريال مدريد تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهر وبالتالي فرصة لحاقه بمباراة الذهاب أمام أتالانتا في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية.

ولم يشارك هازارد في تدريبات ريال مدريد بالأمس بسبب بعض الإجهاد الزائد في العضلات، لكنه عاد اليوم وشارك بشكل طبيعي وفقًا للصور المنشورة عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني.

وأكد الريال صحة هذه الأخبار في بيانه الذي جاء به: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدين هازارد من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد فقد تم تشخيص إصابته بأنها إصابة عضلية في الجزء الأمامي الأيسر من عضلة المستقيم".

ولم يعلن النادي الأبيض حتى الآن عن المدة المتوقعة لغياب جناح المرينجي ولكن التقارير الصحفية تشير إلى عدم تواجده في مباراة هويسكا في الدوري الإسباني يوم السبت.

عاجل