رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أن فشل في تعليمها البيانو.. هذا ما قاله نيك جوناس عن زوجته بريانكا شوبرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

الثنائى الناجح نيك جوناس وزوجته الممثلة الشهيرة بريانكا شوبرا يعيشان علاقة عشق ممتدة في الوقت الذي يتبادلان فيه عبارات الاحترام كلما تحدث أحدهما عن الآخر.

أثنى نيك جوناس على زوجته خلال تصريحه الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى إنجاب أبناء كثر من بريانكا.

ووفقًا لـتقرير نشره موقع eonline، قال جوناس: " أتمنى أن أؤسس أسرة مع بريانكا شوبرا مليئة بالأطفال، نظرًا لأن حياتهم ستصبح بمثابة رحلة عمر جميلة".

ومن جانبها كشفت النجمة العالمية بريانكا شوبرا خلال مقابلة افتراضية مع برنامج  The Ellen DeGeneres ، أن زوجها النجم نيك جوناس تخلى عن تعليمها البيانو أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا.

 وأكدت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا أثناء حديثها عن بُعد من لندن لـ إلين، أنها حاولت تعلم كيفية العزف على البيانو، قائلة " حاولت ذلك لمدة يومين ثم قلت لا أستطيع.."، وأضافت شوبرا أن زوجها حاول تعليمها ولم يستطع.

وأشارت بريانكا أنها انتقلت إلى لندن قبل بضعة أشهر وأنهت فيلمًا، لكنها بدأت الآن في تصوير مسلسل تجسس لصالح أمازون بعنوان Citadel الذي سيستمر تصويره حتى نوفمبر.

كانت الفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم 2000 في البرنامج للترويج لمذكراتها الجديدة غير المكتملة المقرر صدورها في 9 فبراير، وقالت بريانكا إنها كتبت الكتاب أثناء الحجر الصحي وعكست من خلاله 20 عامًا في صناعة الترفيه.

 

 

 

 

 

عاجل