رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فان ديزل الغلابة».. أحمد مكي يعود للدراما في «الاختيار 2 »

نشر
مستقبل وطن نيوز

بمحبة الجماهير يحظى النجم أحمد مكي الذي قدم أفلامًا سينمائية وأعمالًا درامية قربته من البسطاء نتيجة اختياراته الكوميدية التي تناقش حياة المواطن العادي، خاصة في فيلم "طير أنت" ومسلسله " الكبير".

بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار – الأعلى مشاهدة خلال الموسم الرمضاني الماضي – نشر صورة لمكي الذي يشارك في الجزء الثاني من العمل وهو يرتدي بدلة ضابط، كشفت عن دوره في المسلسل، وكان الحديث عن الشبه بين مكي والممثل الأمريكي "فان ديزل"، حتى أن البعض أطلق عليه لقب "فان ديزل الغلابة".

إلا أن اللافت كان هجوم الصفحات الإخوانية على النجم، وشن حملة شرسة ضده، في الوقت الذي روج فيه رواد السوشيال ميديا للصورة بكثافة، معتبرين أن مشاركة مكي في العمل إضافة للمسلسل، وانحياز وطني للنجم الذي يتمتع بثقة ومحبة الجماهير سواء في مصر أو في العالم العربي.

"الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضًا، ويعود أحمد مكي بهذا المسلسل إلى الدراما التلفزيونية بعد توقف استمر 3 سنوات منذ بطولته لمسلسل "خلصانة بشياكة" في عام 2017.

وكان آخر أعمال أحمد مكي الفنية مسرحية "حزلقوم" التي قدمها في "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يعيد تقديمها في مصر الفترة المقبلة.

 



عاجل