رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إغلاق ٤ منشآت بالإسكندرية لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة رجب عبد الرازق رئيس حي الجمرك، بحملة مكبرة بنطاق الحى، تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بنطاق أحياء الثغر.

حيث توجهت الحملة إلى شارع رأس التين - مساكن صف الضباط، ومحمد كريم، والبوصيري، وفهمي الناضوري، تم المرو على المحال التجاري، والكافتيريات، ومحلات الجزارة، وتم إعدام مواد غذائية متنوعة وذلك لسوء التخزين وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، والتحفظ على بعض المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، وتم تحرير عدد ٤٠ محضر متنوع، وعدد ٩ إنذار.

وأسفرت الحملة على إغلاق عدد ٤ من المنشآت (٣ كافية - ١ محل جزارة) لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتحصيل عدد ٧٥ غرامة لعدم ارتداء الكمامات، وضبط عدد ١١٠ حالة من الأشغال التي تعوق حركة الطريق العام.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، ومحلات الجزارة، والكافيهات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصًا على سلامة المواطنين في ظل هذه الظروف.

شارك في الحملة ممثلين من ( الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي.

عاجل