رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل أخر مكالمة مع حورية فرغلي قبل دخولها العمليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على طمأنة محبي ومتابعي أخبار صديقتها الفنانة حورية فرغلي، على حالتها الصحية، وإلى أي مدى وصلت في عمليتها التي تجريها بالولايات المتحدة الأمريكية، في أنفها محاوله إعادتها من جديد كما كانت.

وقال رانيا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، إن آخر مرة تواصلت فيها مع الفنانة حورية فرغلي، كانت قبل يومين من سفرها، لافتة إلى أنها تخضع لعملية خطيرة حاليًا، لمدة 9 ساعات، مشيرة إلى أنها لا تعلم عنها في الوقت الحالي شيئًا وهو ما يثير قلقها.

وأضافت رانيا، أنها تنتظر أن تطمئن عليها من أحد أفراد أسرتها، كما أن حورية أخبرتها أنها ستتحدث إليها بمجرد استرداد عافيتها لأنها ستبقى في المستشفى لمدة أسبوعين متواصلين، مؤكدة أنها بمجرد اطمئنانها عليها ستطمئن الجمهور من خلال السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي العملية الجراحية التي ستخضع لها ستستغرق ما يقرب من 9 ساعات كاملة، على أن يستقطع الطبيب بعض العظام من قفص حورية فرغلي الصدري ليزرعها في أنفها، خاصة أنها تعاني من عدم وجود عظام في الأنف، نظرا لخضوعها لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية، ولم يتم شفاؤها تمامًا، كما تداول أيضًا أن حورية ستجري 3 عمليات.

عاجل