رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوحي لخدمة المواطنين بالبدرشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، يرافقه محمود شنب، رئيس مركز ومدينة البدرشين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة البدرشين؛ لمتابعة بدء التشغيل التجريبي للمركز، واستعراض الخدمات المقدمة ودورة العمل المميكنة، التي تبدأ بتقديم الطلبات للحصول علي الموافقات.

يأتي ذلك في إطار جهود المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ولضمان سرعة وشفافية وكفاءة العمل الحكومية والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها والتوسع في خدمة الشباك الواحد للفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

كما تابع نائب المحافظ، انتظام وسير العمل في استقبال طلبات التصالح في مخلفات البناء، موجهًا بالإسراع في معدلات الإنجاز مع العمل في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين الراغبين في التصالح.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الأقتصادية؛ لتطوير المركز التكنولوحي بمركز ومدينة البدرشين بشأن تنفيذ مشروع تطوير أداء خدمات المواطنين بمحافظة الجيزة (برنامج تطوير الخدمات الحكومية بالمحليات).

عاجل