رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس إيطاليا.. هل ينجح جاتوزو في تجاوز الإخفاق أمام اتلانتا؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يمر فريق نابولي الإيطالي، مع مدربه جاتوزو بفترة صعبة هذا الموسم، خاصه بعد خسارته لقب السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس ونتائجه المخيبه في الدوري الإيطالي.

ويحتل نابولي المركز السابع في ترتيب جدول الدوري بـ 12 فوز و 7 هزائم وتعادل وحيد وهو ما يثير غضب مالك النادي وعدم رضاه على مستوى الفريق مع جاتوزو وهناك بعض التقارير التي تشير إلى رغبته في التعاقد مع مدرب آخر ولكنه فضل منح جاتوزو الفرصة من أجل الوصول لنهائي الكأس وكذلك يطمح للوصول لمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وهناك بعض الانتقادات تم تسريبها من غرف خلع الملابس والتي أكدت على توتر العلاقة بين المدرب وبعض اللاعبين خاصة بعد إعلان المدافع دي لاورنتس عن رغبته في الرحيل عن الفريق بعد إنتهاء الموسم، وكذلك انتقادات جاتوزو مستوى اللاعبين غير الثابت منهم انسيني وزلينسكي.

وعلى الرغم من الانباء التي أكدت توتر العلاقة بين المدرب وبعض اللاعبين، إلا أن هناك علاقة وطيدة تربط المدرب بغالبية اللاعبين وهو ما دفع جاتوزو للتمسك بالاستمرار مع الفريق والوصول لنهائي الكأس من أجل الاحتفاظ باللقب، حيث تحدث جاتوزو مع اللاعبين وطلب منهم  تجنب مشاكلهم الشخصيه جانبا والتفكير فقط في تحقيق نتائج إيجابية للفريق.  

بينما يمر  اتلانتا بفتره جيدة في الدوري المحلي حيث حقق 11 فوز وتعادل فى 5 مباريات وأنهزم فى أربع مواجهات فقط، هذا الموسم وتعد هذه النتائج جيدة لمدرب الفريق جاسبرينى، حيث يتواجد حاليا  في المركز الخامس بالبطولة المحلية، فضلا عن وصوله لنصف نهائى كأس إيطاليا.

وستكون النتائج التى حققها الفريق هذا الموسم حافز قوي لجاسبريني وفريقه، في مواجهة ريال مدريد، المقرر إقامتها فى الرابع والعشرون من فبراير، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنها ستدفع أبناء جاسبريني في تخطي نابولي والوصول لنهائي الكاس والاستمرار فى النتائج الإيجابية للفريق.

عاجل