رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رثى والده بأغنية مؤثرة.. ابن شعبان عبد الرحيم في أول ظهور له: كنت عاوز أبيع الأورج بعد رحيل والدي

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أول ظهور له، رثي سيد نجل شعبان عبد الرحيم والده بأغنية مؤثرة، مؤكدًا أنه تأثر كثيرًا برحيل والده، لافتًا أنه رغم فقدان بصره، لكنه كان يعمل مع والده من صغره، منذ 19 عامًا، ويعزف على "الأورج".

وأضاف خلال برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار": "كنت بعزف أورج مع أبوبا، وكنت عاوز أبيع الأورج بعد رحيل والدي".

وكان عصام شعبان، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، قد كشف في تصريحات إعلامية أنه يعد أغنية تحمل اسم "الوداع" يظهر فيها أبناء الفنان شعبان عبد الرحيم، لإحياء ذكرى والدهم الراحل، موجهًا الشكر لجميع من تذكروا ذكرى وفاة والده المطرب الشعبي.

وتابع: " أي حد كان بيطلب أي حاجة من أبويا، يقولي أنا تحت أمره، وأنا أتمنى أن الناس تحبني زي ما كانت بتحب والدي، وأتمنى أنى أكون عند حسن ظن الناس".

وكان أبناء شعبان عبد الرحيم قد أحيوا الذكرى الأولى لوفاة والدهم الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي، واتسم ببساطته وعفويته وقلبه الأبيض كما يصفه المقربين منه، وكان واضحًا وصريحًا في التعبير عما داخل قلبه فهو من تغنى بكره لإسرائيل وهو من هاجم أردوغان، وكان سبب وفاته أزمة قلبية.

ودخل شعبولا المستشفى عقب عودته من المملكة العربية السعودية بعد أن شارك في فعاليات موسم الرياض، حيث كان يعاني من فترة طويلة من أزمة في قدمه بعد أن تعرض للكسر وقام بعملية تركيب مسامير، لكنه عقب عودته من المملكة ارتفعت درجة حرارته وتم حجزه في المستشفى، إلى أن توفي إثر أزمة قلبية حادة.

عاجل