رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام غزل المحلة في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

الزمالك يدخل مباراة المحلة بهدف تعزيز صدراته لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة المسابقة برصيد ثلاثة وعشرين نقطة، وحال الفوز على الفلاحين سيصل للنقطة السادسة والعشرين ويوسع فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي إلى خمس نقاط، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

ويبحث الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، عن فوزه الثامن هذا الموسم، بعد أن حقق سبع انتصارات سابقة على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل الفريق الأبيض في مباراتين فقط مع بيراميدز وأسوان.  

على الجانب الآخر غزل المحلة يدخل مباراة الزمالك وهو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد ثماني نقاط، ويأمل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد، لاستغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض وحصد نقطة التعادل على أقل تقدير.   

عاجل