رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الـ 72 ساعة المقبلة.. أمطار متوسطة على القاهرة ورعدية على البحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة بداية من اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبل وسط توقعات بسقوط أمطار على القاهرة تكون متوسطة فيما تكون رعدية وغزيرة على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.


طقس الثلاثاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء طقس دافئ نهارًا على كافة الأنحاء، فيما يسود بارد ليلًا على على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيهما من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية شرقية.
وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة 26 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية، وفي جنوب الصعيد 29 درجة مئوية والصغرى 10 درجات مئوية.

طقس الأربعاء

أما طقس يوم الأربعاء فسيكون دافئ نهارًا بارد ليلًا على القاهرة الكبرى وتكون الرياح معتدلة فيما تسقط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.
وتكون درجات الحرارة في القاهرة 26 درجة مئوية والصغرى 14 فيما تكون في جنوب الصعيد 30 درجة مئوية والصغرى 12 درجة مئوية.

طقس الخميس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون طقس الخميس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على بعض المناطق في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر التي تكون رعدية.

عاجل