رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يؤكد أهمية العمل الاستخباراتي العربي في مكافحة الإرهاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس المخابرات العامة المصرية، وعددًا من رؤساء أجهزه المخابرات العربية في افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة؛ بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وجاءت مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين- عبر  الفيديو كونفراس في افتتاح مقر المنتدى العربي الاستخباري بالقاهره بوجود عدد من رؤساء أجهزه الاستخبارات العربية، والأمين العام لجامعة الدول العربية.

ورحب الرئيس السيسي، بالحضور، وألقى كلمة خلال الافتتاح أكد فيها على أهميه العمل الاستخباري العربي في مكافحة الإرهاب.

وشارك عدد من رؤساء أجهزة الاستخبارات العربية فى افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخباري بمصر، وانعكاس ذلك على العمل، والتكامل العربى فى إطار مكافحة الإرهاب، وأشكال الجريمة المنظمة.

يذكر أن مصر لعبت الدور الرئيسي في إنشاء هذا المنتدى الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، مما يعكس ضرورة توحيد الجهود العربية في إطار مكافحة الإرهاب، وتبادل الرؤى الاستخباراتية في إطار هذا المنتدى الذي يمثل إطارًا مشتركًا لتحقيق هذا الهدف.

يشار إلى أن الاجتماع الأول لرؤساء الأجهزة الاستخباراتية العربية يأتي في إطار هذا المنتدى، وقد عقد في النصف الثاني من فبراير 2020 في القاهرة، والذي تلاه تفضل رئيس الجمهورية باستقبالهم في قصر الاتحادية.









عاجل