رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من باراك إلى جو.. 7 إطلالات مميزة لسيدة أمريكا الأولى جيل بايدن.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

بأناقتها في اختيار الملابس تتميز جيل بايدن السيدة الأولى للولايات المتحدة، حيث تحرص زوجة الرئيس جو بايدن على تناسق ألوان قطع الملابس واختيار ما يناسبها من إكسسوارات.

أجمل ملابس جيل بايدن استعرضها موقع "insider" من خلال تقرير ننشره في السطور التالية:

ففي حفلة ليلة انتخابات 2008 ارتدت السيدة الأولى، جيل بايدن، ، بدلة بياقة وتنورة مخططة، وحذاء بكعب عالي. فيما ظهرت جيل بايدن خلال إحدى الحفلات، التي أقيمت في يناير 2009، بفستان أحمر بدون حمالات، من الساتان مع أقراط متدلية.

و2012 حضرت جيل بايدن، مأدبة عشاء رسمية في البيت الأبيض،مرتدية فستان أبيض بدون حمالات، أما في  حفل تنصيب باراك أوباما 2013، فقد قررت أن ترتدي معطفا رماديا وفستان أبيض ماركة " Lela Rose "، وحذاء بكعب عالي.

وارتدت جيل بايدن فستان مصمم من قماش الجاكار الذي يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، من تصميم فيفيان تام، وحذاء بكعب، خلال استقبال الرئيس الصيني شي جين بينج، في زيارة رسمية في عام 2015

وظهرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016 مع ابنتها آشلي، على السجادة الحمراء، بالفستان المصمم بكتف واحد وحذاء صيفي، فيما حضرت جيل، حفل تنصيب زوجها جو بايدن، رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، مرتدية معطف أزرق اللون وفستان من ماركة " Markarian "، وقناع وجه مصمم من الحرير، مطابق للون المعطف الذي ترتديه.

 وأشارت العلامة التجارية الفاخرة إلى أن اللون الذي اختارته السيدة الأولى، لحضور حفل التنصيب يدل على الثقة والاستقرار.

 















 

 

 

 

 

 

 

عاجل