رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب جرار قصب بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيبت سيدتان وطفل، مساء اليوم الأحد، نتيجة انقلاب جرار زراعي بمقطورة محمل بمحصول القصب على توك توك، تصادف مروره بأحد شوارع قرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا. 

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بانقلاب جرار زراعي على توك توك بقرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص. 

بالانتقال والفحص تبين أن الجرار زراعي وكان خلفه مقطورة وقد محملة بالقصب، انقلبت على توك توك، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص "سيدتان وطفل"، وجرى نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام لتلقي العلاج. 

وقد انتقل رجال الشرطة والإسعاف لنقل المصابين والوقوف على أسباب وتداعيات الحادث ورفع الجرار المنكوب.

علي جانب آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي "الجيش" اصطدام سيارة ملاكي برصيف قبلي بوابة رسوم مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص جميعهم من محافظة قنا.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت إشارة من الخدمة المعينة على بوابة الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي باصطدام سيارة ملاكي بالرصيف، ونتج عن ذلك إصابة كل من: نجفة ع ع37 عامًا، منة ع م 6 سنوات، محاسن أ م55 عامًا، سعيد أ م 52 عامًا، محمود م ع 29 عامًا، عاطف م ع 42 عامًا، جميعهم من محافظة قنا، وتنوعت إصابتهم ما بين كدمات وكسور واشتباه ارتجاج، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالحادث، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

عاجل