رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فريقه نحو تحقيق الفوز على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجاري 2020-2021.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفي التقدم لصالح ليفربول ضد وست هام في الدقيقتين 57 و68 من زمن المباراة، ثم أضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 84 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كريج داوسون هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ونجح محمد صلاح في العودة للتهديف من جديد بالبريميرليج، بعدما فشل في هز الشباك في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 6 مواجهات وتحديدًا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

بهذه النتيجة، يأتي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

عاجل