رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسن مصطفى يشكر الرئيس السيسي على رعايته لمونديال كرة اليد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على رعايته لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي استضافتها مصر في الفترة من 13 - 31 يناير 2021.

وأكد «مصطفى» - خلال كلمته في ختام بطولة مونديال كرة اليد أن مصر كانت أمام تحدي كبير، وبفضل دعم ورعاية الرئيس السيسي نجحت في اجتياز كل الصعاب، للظهور بهذا الشكل الرائع.

وتوج منتخب الدنمارك ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، بعد الفوز على نظيره السويد بنتيجة "26/24"، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في نهائي بطولة العالم لكرة اليد والتي احتضنها صالة استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن بطولة العالم لكرة اليد انطلقت فعالياتها يوم 13 يناير الماضي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واحتضنت منافساتها الصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، والصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية، ولاقي تنظيم البطولة على أرض مصر في ظل تحدي تداعيات كورونا، إشادة واسعة من المنتخبات وجميع الوفود المشاركة.

وتوج منتخب إسبانيا ببرونزية بطولة العالم لكرة اليد بعد الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 35/29، في اللقاء الذي جمع المنتخبين عصر اليوم ضمن بطولة العالم لكرة اليد رجال، مصر 2021 على المركزين الثالث والرابع بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

 

عاجل