رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"كانت عاوزة تخلف".. هاني مهنا يكشف لأول مرة الأسباب الحقيقة وراء انفصاله عن سميرة سعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد زواج استمر 6 سنوات بينهما، ومرور أعوام كثيرة على انفصالهما في سكات، كشف الموسيقار هاني مهنا عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن الفنانة التونسية سمير سعيد، نافيًا أن يكون السبب وقوع خلافات في العمل بينهما، وأن الأمر يرجع إلى اسباب شخصية بينه وبينها وبين عائلتها.

وقال هاني مهنا في لقاء له، إنه اتفق مع الفنانة سمير سعيد على عدم الإنجاب من البداية؛ لأنه كان لديه طفلين من زواجه الأول، وهي أيضًا لم يكن في رغبتها الإنجاب نهائيًا، حتى تدخلت شقيقتها ووالدتها، مضيفًا: "والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها، وقالولها هو عنده ابن يورثه، إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي".

وأضاف "مهنا" أنه تفاجأ بها تقول له إنها تريد إنجاب ولد أو بنت منه، فصعبت عليه ووافق، على الرغم من الاتفاق المسبق بعدم إنجاب أولاد، وحاولا الإنجاب وذهبا للأطباء وسافرا باريس وأجريا عملية أنابيب ولكنها فشلت، متابعًا: "وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب.. فلقيتها طلبت مني الانفصال بعد الانتهاء من موسم حفلات الصيف لكني رفضت أن يكون القرار لها في تحديد موعد الانفصال وقولتلها هننفصل مش هنأجل الموضوع".

وتابع "مهنا" قائلًا: "وقت وقوع الطلاق عملت حاجة غريبة شوية، قلتلها خلصي وتعالي المكتب، وكلمت فريد الديب، وجبت مأذون لابس بدلة، وفريد الديب أول ما عرف قالي أحسن لأنه مكنش بيحب سميرة.. وبالفعل جاء المأذون، وجهزت الشهود والمأذون، وفاجأت سميرة بهم وقلتلها هننفصل بس مش هتخلى عنك".

وأردف الموسيقار هاني مهنا، "وقعت أوراق الطلاق وبعدها وقعت على الأرض وأغمى عليها نتيجة الحزن خصوصا وأنها مكنتش تتوقع حدوث الانفصال"، موضحاً أنه بعد انفصالهما مباشرة كان لديهما حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم وقوع الطلاق، ومكثا سوياً في غرفة واحدة، مضيفًا: "وكنا زي الاخوات من غير حتى بوسة على الخد".

ونفى هاني مهنا كل ما صرحت به الفنانة سميرة سعيد خلال تصريحات سابقة لها، بأن انفصالهم بسبب مشاكل في العمل، وقال: "كان في ثقة بينا تمامًا، والكلام ده محصلش معندهاش تبرير ومش قادرة تقول الواقع، ولم يحدث ما قالته."

 

عاجل