رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في انتظار الرد........مجلس جامعة دمنهور يكرم أسرة الشهيد أحمد مناع

نشر
مستقبل وطن نيوز
كرم مجلس جامعة دمنهور برئاسة أستاذ دكتور عبيد صالح رئيس الجامعة يشاركه اللواء أ.ح هشام آمنه محافظ البحيرة أسرة الشهيد الرائد أحمد مناع ابن محافظة البحيرة الذى استشهد جراء إنفجار عبوة ناسفة بسيناء .
 
و أشار "صالح " أنه تم إطلاق اسم الشهيد أحمد مناع على مدرج بكلية التربية الذى تم إفتتاحه اليوم وذلك تخليدا لذاكراه وتقديرا لتضحيته فى سبيل الوطن ، كما قال الله تعالى "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون " صدق الله العظيم .
 
و أكد " محافظ البحيرة " أن مصرنا الحبيبه على مر العصور مرت بالعديد من الشدائد والعمليات التخريبية حيث يقدم أبطال القوات المسلحة البواسل وشرطتها الماهرة أنفسهم فداءا ودفاعا عن الوطن ضد هذه العمليات ، فقدمت محافظة البحيرة 198 شهيد  تضحيه وفداءا للوطن.
 
وأضاف والد الشهيد أن له الشرف والفخر أن يكون والد الشهيد وأنه قدم إبنه فداء لمصرنا الحبيبه تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى بث هذه الروح فى أبناءه .
 
وأضاف زميل الشهيد نقيب دكتور أحمد كركيت أن الشهيد حصل على أكثر من 15شهادة ومنها شهادات تفوق دولى وكان دائما يردد  كلمة "الوطن شرف " فهو مقاتل من الدرجة الأولى ونال شرف الشهادة .
 
جدير بالذكر أنه تم تقديم درع الجامعة وشهادات تقدير لأسرة البطل الشهيد ، كما تم تقديم فيديو عن بطولات الشهيد أحمد مناع .
 
عاجل