رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فض سرادق عزاء ومصادرة 74 شيشة وغلق 3 مراكز دروس خصوصية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، عدة حملات لمجابهة انتشار فيروس كورونا، بعدد من قرى ومراكز الاقليم، حيث قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة مكبرة على شوارع المدينة، وأسفرت الحملة عن ضبط 5 شيش من 2 كافيتريا بنطاق المدينة لمخالفتهم الإجراءات الإحترازية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأثناء المرور الميداني، تم توقيع الغرامة المالية الفورية المقررة على 6 مواطنين لعدم إلتزامهم بارتداء الكمامات الواقية.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة على المقاهي والكافتريات، وأسفرت عن التحفظ على 40 شيشة داخل مخزن تابع لكافتريا بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز من فض سرادق للعزاء بقرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق، وتم تفريق المواطنين حرصاً على صحة وسلامة الجميع من الإصابه بفيروس كورونا.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق حملات يومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا ،، وأسفرت عن ضبط 44 حالة إشغال ورفع 59 حالة إشغال، بالإضافة إلى إزالة 3 أكشاك مخالفة و مصادرة 10 شيش من 2 مقهي مخالف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة علي المقاهي؛ وأسفرت عن ضبط 19 شيشة من 6 مقاهٍ مخالفة بنطاق المدينه والوحدة المحلية بالأسدية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بغلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بشارع السنترال بالمدينة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.







عاجل